ضبط 10 أشخاص بعد تخريب مقاعد مخصصة للمواطنين عقب الاحتفال بفوز المنتخب
كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين داخل المنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة عقب انتهاء مشاهدة إحدى المباريات الرياضية، حيث تمكنت من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
رصد الفيديو المتداول وفحص الواقعة
جاء التحرك الأمني في إطار متابعة وزارة الداخلية لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رصدت مقطع فيديو يوثق قيام مجموعة من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية عقب انتهاء إحدى الفعاليات الرياضية.
وباشرت الأجهزة الأمنية أعمال الفحص والتحري لتحديد هوية المتورطين في الواقعة.
ضبط 10 متهمين
وأسفرت جهود الفحص عن تحديد وضبط 10 أشخاص، تبين أنهم يقيمون بمحافظات القاهرة والمنوفية والغربية.
وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة، مؤكدين أنها حدثت بتاريخ 22 يونيو الجاري أثناء الاحتفال بفوز المنتخب.
اتخاذ الإجراءات القانونية
وأكدت وزارة الداخلية أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، في إطار تطبيق القانون والحفاظ على الممتلكات العامة، والتصدي لكافة صور السلوكيات المخالفة التي تلحق أضرارًا بالمرافق والمنشآت العامة.



