ads
الإثنين 22 يونيو 2026
-
رئيس التحرير
نهى عمر

وزيرة الإسكان تستقبل رئيس نادي الزمالك وتؤكد دعم الدولة للكيانات الرياضية الكبرى

خلف الحدث

استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسام المندوه أمين الصندوق، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور وليد عباس نائب وزيرة الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من مسؤولي الوزارة.

إشادة بتاريخ نادي الزمالك

وفي مستهل اللقاء، رحبت وزيرة الإسكان برئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكدة تقديرها الكبير لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، وصاحب تاريخ طويل من الإنجازات الرياضية والوطنية.

كما أعربت المهندسة راندة المنشاوي عن تقديرها لجماهير النادي وأعضائه، مشيدة بالدور الرياضي والمجتمعي الذي يقوم به النادي على مدار عقود.

دعم الدولة للكيانات الوطنية الكبرى

وأكدت وزيرة الإسكان أن الوزارة تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقانون والضوابط المنظمة، وبما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق جميع الجهات.

وشددت على أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحرص على دعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية، وتسهم في تعزيز مكانة الرياضة المصرية على المستويين المحلي والدولي.

شكر من مجلس إدارة الزمالك

من جانبه، أعرب الكابتن حسين لبيب وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك عن خالص الشكر والتقدير للمهندسة راندة المنشاوي على الجهود التي بذلتها الوزارة لدعم ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر.

وأكد مجلس الإدارة أن تخصيص قطعة أرض متميزة للنادي يمثل خطوة مهمة للحفاظ على حقوق الزمالك، ويسهم في تنفيذ خطط التطوير والتوسع المستقبلية التي يسعى النادي إلى تحقيقها خلال المرحلة المقبلة.

حسين لبيب: الوزارة تعاملت بمنتهى المهنية

وخلال اللقاء، أكد الكابتن حسين لبيب أن وزارة الإسكان تعاملت مع ملف أرض النادي بمنتهى المهنية والشفافية، وفي إطار من الالتزام الكامل بتطبيق القانون والحفاظ على حقوق جميع الأطراف.

وأشار إلى أن هذا النهج ساهم في إنهاء الملف بصورة إيجابية تحقق المصلحة العامة وتدعم استقرار أوضاع النادي ومستقبله.

استمرار التنسيق بين الوزارة والنادي

وفي ختام اللقاء، تم التأكيد على استمرار التنسيق والتعاون بين وزارة الإسكان ونادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأعربت المهندسة راندة المنشاوي عن تمنياتها بالتوفيق لمجلس إدارة نادي الزمالك في تنفيذ خططه المستقبلية، بما يحقق تطلعات أعضاء النادي وجماهيره، ويعزز من دوره الرياضي والمجتمعي.

تم نسخ الرابط