رئيس الرقابة المالية يشارك في المؤتمر العلمي السنوي لأكاديمية السادات.
الإثنين 22/يونيو/2026 - 02:53 م
شارك الدكتور إسلام عزام، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، في فعاليات المؤتمر العلمي السنوي لأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، الذي عُقد تحت عنوان "الإدارة الذكية في عصر المعرفة"، بحضور الدكتور حسين عيسى نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية، وبرئاسة الدكتور محمد صالح هاشم رئيس الأكاديمية، وبمشاركة