برعايه هيئة اليونسكو للعام الدراسي ٢٠٢٦م
المركز الثانى لتعليم كفر الشيخ على مستوى الجمهورية في مسابقة التوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية
تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات المهند إبراهيم مكي محافظ كفرالشيخ، وتحت رعاية وتوجيه الدكتو علاء جوده وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ و محمد فاروق مبارك وكيل المديرية و هالة النواصرة مدير عام الشؤون التنفيذية
فقد حقق توجيه عام التربية الفنية بقيادة نبيل مسعد المراكز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة الرسم للتوعية بمخاطرالهجره غيرالشرعية التي تنظيمها هيئة اليونسكو من خلال إدارة فوه المرحله الإعدادية الطالب مهاب مصطفى ابوعريضه
وإدارة البرلس المرحله الثانوية الطالب محمدحماده عثمان
ووجه د جوده أسمى معاني التهاني والتبريكات لهذا الإنجاز مصحوبا بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لكافة أفراد أسرة توحيه التربية الفنية ورؤساء الاقسام بالإدارات التعليمية ومديري المدارس و المشرفين على الطلاب الفائزين، مثمنًا جهودهم المخلصة في اكتشاف المواهب وصقلها، ومؤكدًا أن تلك الإنجازات تأتي ثمرة العمل الجماعي والتكامل بين مختلف عناصر المنظومة التعليمية، بما يسهم في ترسيخ مكانة تعليم كفرالشيخ بين المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية