ضمن مبادرة «جميلة يا بلدي»
محافظ كفرالشيخ: جداريات فنية تُزين أسوار المصالح الحكومية
🔻 مكي: دعم إبداعات الشباب وتحويل المنشآت العامة إلى لوحات فنية يعزز المظهر الحضاري والهوية البصرية للمحافظة
تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، أعمال تنفيذ جداريات فنية على أسوار المصالح الحكومية بمدينة كفرالشيخ، ضمن فعاليات مبادرة «جميلة يا بلدي» وتحت شعار «إيد واحدة.. بلدنا أجمل»، بالتعاون مع طلاب كلية التربية النوعية بجامعة كفرالشيخ، في إطار جهود المحافظة للارتقاء بالمشهد البصري وتحسين المظهر الحضاري بالشوارع والميادين والمنشآت العامة.
أكد محافظ كفرالشيخ أن أعمال الجداريات تأتي ضمن خطة متكاملة تنفذها المحافظة لتجميل الشوارع والميادين وإبراز الطابع الحضاري والجمالي لعاصمة المحافظة، بما يسهم في تحسين المشهد العام وإضفاء لمسات فنية تعكس روح الإبداع والانتماء وتعزز الهوية البصرية لكفرالشيخ.
أوضح محافظ كفرالشيخ أن المبادرة تشهد مشاركة فعالة من الشباب وطلاب الجامعة، مشيدًا بالأعمال الفنية المتميزة التي يقدمونها، والتي تسهم في نشر ثقافة الجمال والحفاظ على المظهر الحضاري للمرافق العامة، فضلًا عن توظيف الطاقات الإبداعية في خدمة المجتمع.
أشار محافظ كفرالشيخ إلى استمرار تنفيذ أعمال التجميل والرسم على الأسوار والمنشآت العامة بعدد من المواقع بمراكز ومدن المحافظة، بالتوازي مع أعمال النظافة والتشجير ورفع كفاءة الميادين والشوارع، ضمن مبادرة «جميلة يا بلدي»، بما يحقق بيئة حضارية وجمالية تليق بأهالينا ويعزز جودة الحياة بمختلف أنحاء المحافظة.