وزير الكهرباء يتابع أعمال مشروع المحطة النووية بالضبعة
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 01:48 م
في إطار توجه الدولة المصرية نحو تنويع مصادر الطاقة وتعزيز الاعتماد على الطاقات الجديدة والمتجددة، وخفض الاعتماد على الوقود الأحفوري، عقد الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اجتماعًا مع الدكتور شريف حلمي، رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية، واللواء أسامة المتولي، رئيس قطاع الأمن بالوزارة، لمتابعة مستجدات تنفيذ مشروع المحطة النووية بالضبعة، والوقوف على تطورات الأعمال الجارية بالموق