محافظ دمياط يشارك بمناقشة مشروعات تخرج هندسة المنصورة الجديدة
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 01:24 م
شارك الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط، اليوم، في فعاليات مناقشة مشروعات تخرج الدفعة الذهبية بكلية الهندسة بجامعة المنصورة الجديدة، وذلك خلال زيارته للجامعة التي استقبله خلالها الأستاذ الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة، وبحضور الدكتورة أميرة ياسين نائب محافظ الإسكندرية، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
وعقد المحافظ لقاءً موسعًا مع قيادات الجامعة، أعقبه حضوره فعاليات مناقشة مش