السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة إلى أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، مشيدًا بالدور الذي يقوم به الدبلوماسيون المصريون في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.
إشادة بجهود الدبلوماسيين المصريين
وقال الرئيس السيسي، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساءً ورجالًا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية".
استذكار رموز الدبلوماسية المصرية
وأضاف الرئيس: "وفي هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة".
تمنيات بمواصلة النجاح
واختتم الرئيس السيسي رسالته قائلًا: "تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق، ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية".







