وزير الصحة ينعى الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق
الجمعة 26/يونيو/2026 - 01:49 م
نعت وزارة الصحة والسكان، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق، الذي وافته المنية، بعد مسيرة مهنية ووطنية حافلة بالعطاء والإسهامات في تطوير القطاع الصحي، معربة عن بالغ الحزن والأسى لفقدان أحد أبرز الشخصيات التي تركت بصمة واضحة في تاريخ العمل الصحي في مصر.
وأكدت الوزارة، في بيان رسمي، أن الدكتور خالد عبدالغفار وجميع العاملين بوزارة الصحة والسكان