متابعة تنفيذ خطة الحماية المادية والمدينة الأمنية بمحطة الضبعة
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 03:24 م
تابع الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مستجدات تنفيذ مشروع المحطة النووية بالضبعة، وخطة الحماية المادية للموقع، والاستعدادات الجارية لاستقبال الوقود النووي، مؤكدًا الالتزام الكامل بالجداول الزمنية المحددة لإنجاز المشروع وربط وحداته بالشبكة القومية للكهرباء، في إطار استراتيجية الدولة