نائب وزير الصحة توجه بتطوير خدمات الطوارئ والولادة بديروط
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 03:05 م
أجرت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة والمشرف على المجلس القومي للسكان، زيارة مفاجئة فجر اليوم إلى مستشفى ديروط المركزي بمحافظة أسيوط، لمتابعة مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، والوقوف على جاهزية الأقسام المختلفة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار،