ضبط متهمين بسرقة دراجة نارية وإعادتها لصاحبها بالقليوبية
كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى أحد المواطنين من تعرض دراجته النارية للسرقة على يد ثلاثة أشخاص أثناء توقفها بمدينة العبور بمحافظة القليوبية.
بلاغ من عامل توصيل باكتشاف سرقة دراجته
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 17 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة أول العبور بلاغًا من عامل توصيل، مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة، أفاد فيه باكتشاف سرقة دراجته النارية أثناء توقفها بأحد الشوارع التابعة لدائرة القسم.
تحديد هوية المتهمين وضبط اثنين منهم
وأسفرت جهود البحث والتحري عن تحديد اثنين من مرتكبي الواقعة، وتبين إقامتهما بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب واقعة السرقة، واعترفا بتفاصيل تنفيذ الجريمة.
استعادة الدراجة النارية المضبوطة
وبإرشاد المتهمين، تم ضبط الدراجة النارية المستولى عليها لدى عميلهما سيئ النية، حيث جرى ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.
ملاحقة المتهم الهارب
وأكدت وزارة الداخلية أن الجهود الأمنية مستمرة لضبط المتهم الثالث الهارب، إلى جانب ضبط الدراجة المستخدمة في تنفيذ واقعة السرقة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
اتخاذ الإجراءات القانونية
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين والمضبوطات، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيقات لاستكمال الإجراءات القانونية وكشف جميع ملابسات الواقعة.


