الداخلية تكشف حقيقة فيديو التعدي على سيدة بسبب منزل بالفيوم
كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى أحد المواطنين من تعرض والدته للاعتداء بالضرب على يد عدد من الأشخاص، بزعم إجبار الأسرة على ترك منزلها بمحافظة الفيوم، إلى جانب الادعاء بسرقة هاتف محمول من شقيقه.
فحص الواقعة يكشف خلافات عائلية على ملكية منزل
وبالفحص، تبين وجود خلافات حول ملكية منزل كائن بدائرة مركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم بين طرف أول يضم القائم على النشر وأشقائه ووالدتهم، وطرف ثان يضم عم القائم على النشر وزوجته ونجليه.
وأشارت التحريات إلى صدور قرار تمكين لصالح الطرف الأول، وتم تنفيذ القرار بالفعل، إلا أن الخلافات استمرت بين الطرفين على خلفية النزاع القائم حول ملكية المنزل.
تعدٍ بالسب والضرب بسبب النزاع
ووفقًا للفحص الأمني، أقدم أفراد الطرف الثاني على التعدي على والدة القائم على النشر وأشقائه بالسب والضرب، في محاولة لإجبارهم على ترك المنزل محل النزاع، بسبب الخلافات القائمة بين الطرفين.
ضبط المتهمين واعترافهم بالواقعة
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المشكو في حقهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، مؤكدين أن المشاجرة جاءت نتيجة الخلافات المتعلقة بملكية المنزل.
نفي سرقة الهاتف المحمول
كما نفى المتهمون ارتكاب واقعة سرقة الهاتف المحمول المشار إليها في المنشور المتداول، مؤكدين أنهم أعادوا الهاتف إلى شقيق القائم على النشر عقب انتهاء المشاجرة.
اتخاذ الإجراءات القانونية
وأكدت وزارة الداخلية أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.



